المعلومة

السبت، 5 نوفمبر، 2016

مواصفات المرأة التي يعشقها الرجل




الرجال يحبون الجمال والشكل، أمر عادي جدا، فالفطرة أن الإنساء دائما ما ينجدب للأشياء الجميلة، الطفل الصغير لو خيرته بين دميتين واحدة قبيحة وأخرى جميلة لأختار الأولى . لكن هذا الحب هو حب زائف مآله زوال سريع، بحيث أن الرجل الذي يحب امرأة لهاذين السببين ويتزوجها على أساسهما دون مراعات أمور أخرى أكثر أهمية، غالبا ما تنتهي حياتهما قبل بدايتها. ثم يعازد البحث من جديد ليتكرر نفس الأمر . ولكن ما الذي قد يجعل الرجل متعلقا بامرأة مدى الحياة ويفتقدها كلما ابتعد عنك ؟ 
هذا ما سنحاول ابرازه في صفات على كل امرأة أرادت أت تكسب قلب الرجل وليس عينيه أن تمتلكها وتعمل بها وتحاول كسبها قبل أو بعد الزواج .
وهذه الصفات هي :
1- المرأة القنوعة الراضية بما قسمه الله لها ولا تسخط بسبب ضعف قدرة زوجها المادية ولا تثقل عليه بمطالبها الكثيرة بل أنها تقف بجانبه وتدعمه في الأزمات والصعاب وتخطط له كيفية مواجهتها.
2- المرأة الحكيمة وهي التي تحسن التصرف ولا تتسرع في الحكم على الأمور ولا تنفعل أبدأ وتكون كل قراراتها سليمه مائه في المائة.
3- المرأة الحنون التي يشعر الرجل في حضنها بالأمان وتهون عليه كل المشاكل والصعاب التي يواجها في حياتهما معاً.
4- المرأة الانثي بما تمتلكه من رقه ونعومة ومرهفة الحس والمشاعر لا تقلد الرجل في تصرفاته بل هي تفتخر بكونها امرأة.
5- المرأة الصبورة التي تصبر عند انفعال الرجل حيث برقتها تمتص غضبه وبكلماتها الحنونة تخرجه من حالة الانفعال وتتحمل معه كل تقلبات الحياة بأفراحها وأحزانها.
6- المرأة الطيبة أي التي لا تحقد ولا تكن ضغينة لأي أحد وتشعر بآلام الناس وتكون شديدة الحرص على مساعدتهم على قدر ما تستطيع.
7- المرأة المتفهمة له فهي التي تفهم صمت الرجل وكلامه وتجتهد لرضائه وشديدة الحرص على مشاعره.
8- المرأة المتسامحة لأبعد الحدود فهي التي تغفر وتصفح لأن قلبها نقياً يجعلها تصفى بسرعة وتعفو على من أساء لها وتغفر للرجل ذلاته وعندما يطلب منها السماح والغفران توافق بسرعة بسبب قوة حبها له.
9- المرأة الداعمة له هي المرأة التي دوما ما تدفع الرجل للأمام وتشجعه وتزيد من ثقته بنفسه وينعكس ذلك على عمله وتقدمه فيه وعلى حياته كلها.
10- المرأة التي تنجح في الاستئثار بقلب الرجل بسهولة وتجعله لا يري إلا سواها عن بقية غيرها من النساء وأنها أجمل نساء العالم كله من وجهة نظره، وذلك بما تمتلكه من صفات تأسر قلبه وروحه
هذه المواصفات إن اتصفت بها امرأة.فلا يمكن لأي رجل أن ينساها أبد فهى بذلك تملك قلبه وعقله وروحه ووجدانه وتجعلها في نظره أجمل نساء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

.

جميع الحقوق محفوظة © 2016